Course info

تتناول وحدة البراند العناصر الأساسية لبناء هوية قوية. تتضمن هذه العناصر رسالة البراند، التي تحدد غايته في السوق والقيمة التي يقدمها، ورؤية البراند، التي توضح التوجهات المستقبلية والأهداف طويلة المدى. كما تشمل قيم البراند التي تمثل المبادئ الأخلاقية التي يقوم عليها. في الفصل الثاني، تركز الوحدة على استراتيجية البراند، بدءًا من تقسيم السوق إلى فئات جغرافية، ديموغرافية، نفسية وسلوكية، وصولًا إلى الاستهداف الفعال وبناء موقع ذهني قوي عبر اختيار المزايا التنافسية البارزة للبراند وصياغة رسالته بوضوح.
- Teacher: Toufik HOUICHITI